كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محاضرة حول كورونا في مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك


02-03-2020 08:28 AM

عمون - اقامت مجموعة كشافة ومرشدات مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك أمس الأحد محاضرةً توعوية حول فايروس كورونا وكيفية الوقاية منه في مقر المجموعة.

وقدم المحاضرة الدكتور بشارة البقاعين مدير المستشفى الباطني في مستشفى البشير، بحضور النائب الأسقفي الأب بسّام الشحاتيت والقائد العام للمجموعة طارق مسلَّم، بالإضافة الى ممثلي الفعاليات الشبابية بالكنيسة والرعية وافراد المجموعة، حيث كانت المحاضرة ذو فائدة كبيرة تم خلالها الإجابة عن العديد من الأسئلة مثل ما هي طرق انتقال الفايروس وكيفية الوقاية منه، وعن وجود اي حالة منه على اراضي المملكة.

وجاءت الفعالية كجزء من واجب مجموعة كشافة ومرشدات مطرانية الروم الكاثوليك ام السماق تجاه الوطن وابنائه من حيث التوعية الفكرية والحماية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :