facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيارات "أوروس" الرئاسية تدخل الأسواق العربية


02-03-2020 10:57 AM

عمون - صرح المدير العام لشركة "أوروس" الروسية المختصة بصناعة السيارات الفارهة، عادل شيرينوف، بأن الشركة تلقت أكثر من 700 طلب من أجل شراء سيارات الشركة.

أضاف شيرينوف بأن الشركة تجري حاليا مفاوضات بشأن بيع 65 سيارة أخرى.

هذا وكان وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس مانتورف، قد تحدث في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي عن وجود 600 طلب على سيارات الشركة.

من جهته صرح شيرينوف بأن أول سيارة من نوع "Aurus Senat" ستذهب إلى القطاع الخاص في شهر مايو/أيار 2021، من مركز التجميع في يلابوغا.

كما ستكون دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أسواق هذه الشركة حيث ستسلم سيارة من نوع "Aurus Senat" في العام القادم.
هذا وكانت وزارة الصناعة والتجارة الروسية قد قدمت للحكومة الإماراتية سيارة من نوع "Aurus Senat Limousine"، لإجراء اختبار لها قبل عام في معرض "Defexpo".

كما تحدث شيرينوف عن إقبال الزبائن العرب على السيارة، حيث نالت الإعجاب بتصميمها وقوتها، كما طالبوا بإضافة طابع شخصي إلى السيارة يتعلق بالألوان الداخلية والخارجية لها.

مشروع "أوروس"

هو الاسم التسويقي لعدد من السيارات الفارهة لكبار المسؤولين، والذي يتم صناعتها في روسية وتشمل سيارات ليموزين وسيارات ميني وسيارات دفع رباعي.

كما تقوم الشركة بتنفيذ مشروع يحمل اسم "كورتيج" بشراكة مع معهد البحوث العلمية للسيارات والمحركات "NAMI" وشركة "Tawazun" الإماراتية.(سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :