كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هازارد يلجأ إلى الخيار الصعب مع الريال


02-03-2020 11:33 AM

عمون - كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن تطور جديد في ملف إصابة البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وأصيب هازارد بشق في عظمة الشظية اليمنى خلال مباراة ليفانتي، الأسبوع الماضي، بالجولة 25 من الدوري الإسباني.

وبحسب إذاعة "أوندا سيرو"، فإن هازارد قرر إجراء عملية جراحية يوم الخميس المقبل، لمعالجة الإصابة التي تعرض لها، مشيرة إلى أن اللاعب سيسافر في الساعات المقبلة إلى الولايات المتحدة لإجراء العملية.

وأضافت أن البلجيكي سيغيب عن الملاعب لفترة من شهرين إلى 3 أشهر، موضحة أنه على الأرجح سيغيب حتى نهاية الموسم، فيما لم يُعرف بعد ما إذا كان سيلحق بمباريات يورو 2020 رفقة منتخب بلاده أم لا.

وتابعت أن قرار إجراء العملية تم اتخاذه بعد تقييم خيارين في الأيام الماضية، وهما إما أن يخضع اللاعب لعملية جراحية بوضع شريحة من التيتانيوم تغطي كامل مساحة الكاحل، أو اللجوء للعلاج الطبيعي وهو ما تم الاعتماد عليه في الإصابة الماضية.(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :