كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توسعة تقاطع العيزرية وادي الريح بالسلط


02-03-2020 12:22 PM

عمون - بدأت بلدية السلط الكبرى بتنفيذ مشروع توسعة تقاطع منطقة العيزرية مع منطقة وادي الريح بهدف حل المشكلة المرورية في المنطقة.

وقال رئيس البلدية المهندس خالد خشمان، إنه تم استملاك عدة مباني في منطقة العيزرية، كون هذا التقاطع يشكل خطرا عند التقاء المركبات عليه لضيق مساحته و كثافة المرور عليه.

وأضاف أن آليات البلدية بدأت بهدم المباني التي استملكتها من مالكيها بهدف توسعة التقاطع لحل مشكلة الأزمة المرورية في المنطقة، لافتا الى أنه تم البدء فعليا بتوسعة شارع طريق المحماصية تجاه منطقة وادي الريح، والذي يعتبر شريانا مهما ومدخلا لعدة مناطق جنوب شرق مدينة السلط، اضافة إلى بناء جدار حجري جمالي على جوانب الشارع من الحجر في محيط مقبرة العيزرية.

وأكد ان البلدية تواصل العمل في مثل هذه المشروعات للبنية التحتية والخدمية اللازمة في مدينة السلط الكبرى ومناطقها للحد من المشاكل المرورية داخلها.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :