كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"العلوم الإسلامية" تفصل 240 طالباً لتدني معدلاتهم


02-03-2020 12:38 PM

عمون - قرر مجلس عمداء جامعة العلوم الإسلامية العالمية برئاسة الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات، فصل 49 طالباً وطالبة من برنامج الدراسات العليا و191 طالباً وطالبة من برنامج البكالوريس.

وجاء قرار مجلس العمداء لتدني معدلاتهم وتجاوزهم المدة الدراسية المقررة، وعدم تحقيق الشروط الدراسية لنيل متطلبات الدرجة العلمية المطلوبة.

ويأتي هذا القرار تأكيداً لحزمة من التعليمات المشددة، التي اتخذتها الجامعة مؤخراً لطلبة الدراسات العليا، حفاظاً على جودة مخرجات التعليم العالي.

وأكد الأستاذ الدكتور عربيات أن الجامعة حريصة كل الحرص على طلبتها أكاديمياً وعلمياً، من أجل تمكينهم من الالتحاق بسوق العمل الأردني والعربي والعالمي بشكل مميز ومنافس.

وأوضح أن الجامعة درست ملفات الطلبة قبل اتخاذ هذا القرار، وأن هؤلاء الطلبة انطبقت عليهم معايير الفصل، بعد حصولهم على الإنذارات الأكاديمية المقررة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :