facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين: إغلاق أول مستشفى مؤقت مع تراجع الإصابات بكورونا


02-03-2020 01:29 PM

عمون - أعلنت سلطات مدينة ووخان، مركز تفشى فيروس كورونا الجديد بوسط الصين، اليوم الاثنين، إغلاق أول مستشفى مؤقت جزئيا، مع تراجع عدد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة في المدينة.

وقالت سلطات المدينة في بيان اليوم الاثنين، "منذ بدأ المستشفى المؤقت في منطقة ووتشانغ في استقبال المرضى، تعافى 232 شخصا، فيما تم نقل 10 مرضى في حالة حرجة إلى مستشفى آخر، وسيتم نقل 66 مريضا يعانون من أعراض مرضية خفيفة إلى مستشفى "ووهان رقم 1" لتلقى المزيد من العلاج.

وسجلت مقاطعة خوبي التي تضم مدينة ووخان عاصمة المقاطعة، 196 حالة إصابة مؤكدة جديدة بالفيروس و42 وفاة جديدة أمس، وهو ما يرفع إجمالي حالات الإصابة المؤكدة في المقاطعة المنكوبة إلى 67103 حالات ومجموع الوفيات إلى 2803 حالات.

وبالنسبة لمدينة ووخان، فقد سجلت عاصمة المقاطعة أمس، 193 حالة إصابة مؤكدة من بين الحالات المسجلة في المقاطعة و32 حالة وفاة، ليصل إجمالي الحالات إلى 49315 إصابة مؤكدة و 2227 حالة وفاة، كما شهدت المقاطعة خروج 2570 مريضا من المستشفى بعد شفائهم أمس، ما رفع العدد الإجمالي للمرضى الذين خرجوا من المستشفى إلى 33757 شخصا.

ومن بين 26901 مريض في المستشفى، هناك 5646 مريضا في حالة خطيرة و 1226 مريضا في حالة حرجة.
وكانت السلطات الصحية في الصين، أعلنت اليوم الاثنين، أن 44 ألفا و462 مريضا كانوا مصابين بالمرض الناجم عن فيروس كورونا الجديد، خرجوا من المستشفيات بعد تعافيهم حتى نهاية امس الأحد.

ووفقا لمصادر صحفية محلية، قالت لجنة الصحة الوطنية في تقريرها اليومي إن 2837 شخصا غادروا المستشفيات بعد تعافيهم الأحد، وبنهاية يوم أمس، تم تسجيل 80 ألفا و26 حالة اصابة مؤكدة في البر الرئيسي الصيني، بينما توفي 2912 شخصا بسبب المرض.(بترا)








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :