facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصاب بكورونا يروي لـ عمون تفاصيل اصابته بالفيروس (فيديو)


02-03-2020 05:42 PM

عمون - ضياء الطلافحة - خاص - قال المصاب بفيروس كورونا محمد عبدالحليم الحياري لـ عمون إنه راجع مستشفى خاص في عمان، أول مرة قبل أربعة أيام بعد شعوره بإرهاق وارتفاع بالحرارة، عقب عودته من إيطاليا للأردن.

وأضاف الحياري أنه بعد إجراء فحوصات طبية في المستشفى، أبلغه الأطباء أنه مصاب بالتهاب بالقصبات وطلبوا منه مغادرة المستشفى.

وفي اليوم التالي، بين المصاب لـ عمون أنه شعر باستمرار في ارتفاع درجات الحرارة، وبناء على ذلك راجع المستشفى مرة أخرى يوم أمس الأحد، وأبلغ الأطباء بارتفاع حرارته، وعليه طلب منه التوجه إلى مستشفى الأمير حمزة مباشرة.

وبين أنه في مستشفى الأمير حمزة طلب الأطباء إجراء فحوصات له، ولم يطلب منه الإقامة في المستشفى، وفي صباح اليوم اتصل به أخصائيون من المستشفى وأبلغوه بنتيجة الفحوصات وضرورة مراجعة المستشفى، وبناء على ذلك تم التحفظ عليه.

وأكد المصاب لـ عمون أن أعراض الفيروس لم تعد تظهر عليه إطلاقا، ولم يعد يشعر بالتعب والإرهاق أو ارتفاع الحرارة، مشيرا إلى أنه لم يعطَ أي دواء منذ تواجده في المستشفى.

وقال إن وزارة الصحة أرسلت لجنة لفحص عائلته في منزله، مؤكدا أنه بانتظار نتائج الفحص.

وحول ما تم تداوله عن إجراء فحوصات لطلبة مدرسة تتعلق بأبنائه، نفى الحياري لـ عمون، قائلا إن أطفاله صغار وغير ملتحقين بالمدرسة أو رياض الأطفال.

وعن اختلاطه بآخرين أكد الحياري أنه خلال هذه الفترة اختلط بالكثيرين ممن يعملون معه، لكنه لم يختلط بتجمعات أو أماكن عامة.

كما أكد الحياري أنه بخير وحالته ممتازة جدا، موضحا أن تأثير الفيروس يعتمد على مناعة الشخص المصاب.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :