facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد كرة القدم: ندرس كافة الخيارات للتعامل مع كورونا


02-03-2020 09:13 PM

عمون - أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم بيانا أكدخلاله متابعته بحرص واهتمام كبيرين، التداعيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا، ملتزماً في الوقت ذاته بارشادات وتعليمات واجراءات وزارة الصحة، والمؤسسات الرسمية اصحاب العلاقة.

وجدد الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين تأكيده بوضع معيار سلامة اركان اللعبة كافة والجماهير على رأس سلم أولوياته، فإن الاتحاد يتدارس الخيارات كافة، للاستجابة بشكل سريع لأية تعليمات او ارشادات تصدر عن وزارة الصحة الاردنية، أو توصيات من الاتحادين الدولي والآسيوي، وغيرها من الجهات المختصة.

وأشار الاتحاد الى انه يعمل في الوقت الحالي على أخذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية، بالتنسيق مع الجهات اصحاب العلاقة والاختصاص، ويشدد في الوقت ذاته على أهمية متابعة النشرات الطبية الارشادية، للتعامل بالشكل الامثل مع الظروف المحيطة.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :