كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بسعر منافس .. هواوي تستعد لإطلاق هاتفها المزود بقدرات تصوير هائلة


03-03-2020 08:48 AM

عمون - تستعد شركة "هواوي" الصينية لإطلاق هاتفها الجديد "P40 Lite"، هذا الشهر، والذي سيكون مزودا بقدرات تصوير عالية التقنية.

الهاتف الجديد سيكون مزودا بمعالج "Kirin 810" ثماني النواة، ليمنحه السرعة الكبيرة للتعامل مع البيانات، وبذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع.

أما وزن الجهاز فسيصل إلى 183 غراما، بأبعاد (159/76/8.7) مم، إضافة إلى شاشة عالية الدقة بمقاس 6.4 بوصة، قادرة على عرض فيديوهات وصور "Full HD".

بالإضافة إلى بطارية بسعة 4200 ملي أمبير، تتميز بخاصية الشحن السريع عبر شاحن (40 واط).

كما وسيكون مزودا بتقنيات تجعله من بين أبرز الأجهزة الذكية، وأهمها كاميرا أساسية بأربع عدسات بدقة (48+8+2+2) ميغابيكسل، وبعدسة ألترا وايد، وكاميرا ماكرو منفصلة، وحساس للعمق، وإمكانية

تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل مع سرعة التقاط 30 إطارا في الثانية.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بقدرة 16 ميغابكسل، مع فتحة عدسة f2.0، مع دعم لـHDR، وإمكانية تصوير الفيديو بجودة الـ Full HD بسرعة 30 فريم في الثانية.

ومن المتوقع أن يصل سعر الجهاز إلى نحو 300 دولار أمريكي.(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :