facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تتويج الفائزين في بطولة كابيتال بنك للشطرنج بنسختها الثانية


03-03-2020 09:49 AM

عمون-احتفى كابيتال بنك بالموظفين المشاركين ببطولة "كابيتال بنك للشطرنج 2020"، بنسختها الثانية التي عقدت يوم الجمعة الموافق 28 شباط بالتعاون مع الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج.

وتنافس على البطولة 10 لاعبين من موظفي وموظفات كابيتال بنك، في مباراة حماسية قامت بإدارتها الحكم الدولي نسرين كنعان. واتبع المشاركون نظام اللعب round robin بواقع 9 جولات حسب النظام السويسري ولمدة 30 دقيقة لكل لاعب.

وفي ختام البطولة التي شهدت إثارة ومنافسة قوية بين اللاعبين واللاعبات، توج رئيس إدارة الخزينة والإستثمار ورئيس اللجنة الإجتماعية في كابيتال بنك، علي أبو صوي، وعضو الاتحاد واللجنة الفنية ورئيس لجنة الحكام، قاسم نمر،الفائزون الخمسة بالترتيب، وهم توفيق شوباش، أحمد الخيري، عبدالرحمن أبو لبدة، وأيمن صلاح، ونسيم غوشة.

ومن جانبه، هنأ رئيس إدارة التسويق والإتصال المؤسسي في كابيتال بنك، عصام سماره، الفائزين في بطولة كابيتال بنك الثانية للشطرنج، متمنياً التوفيق للاعبين الذين لم يحالفهم الحظ، وقال:" سعيدون جداً اليوم بإعادة تنظيم هذه البطولة للسنة الثانية، والتي عززت الحماس وروح التنافس بين الموظفين المشاركين والمشاركات فيها"، مضيفاً بأن جميع من شارك في هذه البطولة قد حقق إنجازاً يستحق التقدير.

وأعرب سماره، عن تقديره لجهود القائمين على الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج، وإشرافهم المباشر على هذه البطولة، إضافة إلى جهود الإتحاد الكبيرة المبذولة لدفع هذا النوع من المنافسات قدماً ورفع راية الأردن في البطولات الإقليمية والعالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :