facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جابر: استدعاء من رافق المصاب بالكورونا على متن الطائرة


03-03-2020 11:29 AM

عمون - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر انه سيتم استدعاء كل من رافق المصاب بالكورونا على متن الطائرة أثناء عودتهم الى البلاد لاجراء فحوصات طبية لهم وذلك عقب تحديد هويتهم.

وبين جابر ان جميع الفحوصات التي اجريت لمخالطي المصاب بالكورونا من العائلة والعمل ظهرت صباح اليوم الثلاثاء أثبتت خلوها من الاصابة من الفيروس.

جاء ذلك خلال اعلان وزير الصحة ووزير الاعلام عن أبرز قرارات مجلس الوزراء، حيث أشار الوزير الى ان حالة المصاب جيدة .

وأطلع وزير الصحة جابر مجلس الوزراء على الية عمل الوزارة وكيفية تعاملها مع الفيروس والحد من انتشاره، حيث يتم اتخاذ قرارات نظرا للأوضاع.

ولفت جابر الى ان الفيروس لم ينتشر وان الأوضاع تحت السيطرة، مؤكدا ان اصابة الاردني الحياري وصلت اليه من خارج البلاد عقب وجوده في ايطاليا.

وأشار الى توجه الحكومة بتزويد المؤسستين المدنية والعسكرية بالكمامات وتحديد اسعارها وتزويدها بهذه الكمامات في حال فقدانها.










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :