كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لعناية دولة رئيس الوزراء


شحادة أبو بقر
03-03-2020 01:57 PM

بداية نسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يجنب بلدنا كل مكروه , وبعد :

ما رأيكم دولة رئيس الوزراء وحفاظا على سلامة شعبنا وتجنبا لا قدر الله لتفشي ذلك الفيروس اللعين , بتعطيل رياض الأطفال والتلاميذ حتى سن عشر سنوات والإمهات العاملات في القطاعين ولمدة عشرة أيام .

تعلمون دولتكم أن الأطفال في هذا العمر لا يدركون خطورة الإختلاط ولا يجيدون وسائل السلامة وتجنب أسباب العدوى لا سمح الله . وهم كذلك بحاجة إلى رعاية أسرية في حال تعطيلهم عن الذهاب إلى المدارس ورياض الأطفال , لذلك ضمنت إقتراحي تعطيل الأمهات العاملات لتوفير هذه الرعاية .

مثل هذا الإجراء هو إجراء إحترازي فقط ولا بد وأن يشرح إعلام الحكومة رسميا مبرراته الإحترازية تجنبا لإثارة الخوف بين أوساط العامة .

أضيف لإقتراحي دولة الرئيس دعوة أثرياء الأردن للتبرع بتوفير الكمامات الواقية لسائر الأردنيين مجانا , خاصة ودولتكم تعلمون أن ليس بوسع أرباب الأسر توفيرها نظرا لفقرهم وإرتفاع أسعارها , فإن لم نتكافل وطنيا في مثل هذا الظرف الدقيق والحساس فمتى نفعل إذا !! .

والله الشافي والمعافي من وراء قصدي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :