كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جامعة البترا تطلق مبادرة "اقرأ وتثقف"


03-03-2020 01:59 PM

عمون-أطلقت جامعة البترا مبادرة "اقرأ وتثقف" للعام الرابع على التوالي ضمن نشاطات لجنة المكتبة في كلية العلوم الإدارية والمالية، وذلك خلال الأسبوع التنويري لاستقبال الطلبة الجدد بالجامعة. وقدم الأستاذ عامر سكارنة من قسم المحاسبة والمتخصص في قانون الضريبة محاضرة لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية بعنوان "الإقرار الضريبي حسب القانون المعدل لعام 2019" في قاعة مروان الدحلة في مبنى مكتبة الجامعة.

كما تضمنت المبادرة ورشة لطلاب كلية العلوم الإدارية والمالية للتعريف بخدمات المكتبة وأقسامها وآلية البحث في الفهارس الآلية، وإرشادات الإعارة والتجديد، وكيفية استخدام قواعد البيانات الإلكترونية.

وقدمت عميدة كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتورة سهير الجاغوب الشكر لإدارة المكتبة ولأعضاء لجنة المكتبة في الكلية على جهودهم لإنجاح هذه المبادرة متمنية استمرار مثل هذه المبادرة لتشجيع الطلبة على اكتساب المعرفة من خلال العودة إلى القراءة والتثقف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :