facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الحسين بن طلال تحتفل بعيد ميلاد القائد


03-03-2020 02:12 PM

عمون - أقامت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة احتفال كبير بمناسبة ذكرى عيد ميلاد جلالة الملك ويوم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

في بداية الحفل رحب الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال في كلمته بضيوف الجامعة مهنئاً جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بعيد ميلاده، ويوم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وهم العائلة الكبيرة لكل أردني، وهم محط اهتمام القائد ومركز ثقته، وأضاف أبو كركي أنه يجب علينا أن نرفع مستوى الانتماء لهذا الوطن، كي يتابع الطموحات الهاشمية في أردن قوي ومتين، وأضاف أبو كركي أن كل أردني يشعر أن دمه قد جبل بدماء الجيش العربي، وأن كل أردني هو جندي من جنوده، مكرراً شكره وعرفانه لهم على ما بذلوه ويبذلوه خدمةً وفداءً للوطن.

كما تحدث عميد شؤون الطلبة الدكتور بشير كريشان في كلمته عن اهتمام القيادة الهاشمية بالشباب، ومساعدتهم وتحفيزهم وتمكينهم من خلال احتضان أفكارهم ودعم مشاريعهم، كما أوصى كريشان في كلمته أبناءه الطلبة أن يتجهوا نحو الريادة وهم الحريصون على الوطن وأركانه وممتلكاته، وأن يقفوا صفاً واحداً خلف القيادة الهاشمية لمواجهة التحديات.

وفي كلمته استذكر رئيس جمعية أبناء معان للمتقاعدين العسكريين السيد محمود الخوالدة إنجازات قائد الوطن ومساعيه الدؤوبة لتحقيق العدالة وإحلال السلام في جميع أنحاء العالم، ومبادراته السامية لتحقيق العيش الكريم لجميع أفراد شعبه، كما شكر الخوالدة تسمية سيد البلاد للخامس عشر من شباط من كل عام للاحتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، للتذكير بإنجازاتهم ودورهم الفاعل في الدفاع عن الوطن.

وتضمن الحفل عرض لموسيقات الأمن العام، وعملية إنزال نفذها أفراد من القوات الخاصة، ومعرض للصور وفيديو عن إنجازات جلالة الملك، وفقرات فنية متعددة قدمها فرقة كورال الجامعة، وفرقة عمادة شؤون الطلبة الفنية.

كما تم في الحفل تكريم عدد من أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمتقاعدين بدروع جامعة الحسين بن طلال، شكراً وعرفاناً لهم على ما قدموه في خدمة الوطن، كما أقيم على هامش الاحتفال مباراة كرة قدم ودية ما بين فريق جامعة الحسين بن طلال وفريق المنطقة الجنوبية العسكرية.

حضر الحفل عدد من مدراء الأجهزة الأمنية والدوائر الرسمية في المحافظة، ونواب الرئيس وعدد من عمداء الكليات وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :