facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أطباء وممرضات يواجهون كورونا بالرقص (فيديو)


03-03-2020 05:54 PM

عمون - نشر نشطاء إيرانيون على مواقع التواصل الإجتماعي في إيران مقاطع فيديو، لأطباء وممرضات يقمن بالرقص والغناء خلال فترات عملهن في المستشفيات مع مرضى فيروس كورونا المستجد، بعد أن تفشي في البلاد، ارتفعت حالات الوفيات به إلى 77 شخصا، والإصابات بلغت 2336 بينما تم شفاء 435 شخصا، وذلك في أحدث إحصائية أعلنتها وزارة الصحة الإيرانية.

فيما كانت ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي على نسختها الفارسية أن أعداد الضحايا بلغ 210، وهو رقم رفضته السلطات الإيرانية، وقالت مواقع معارضة أخرى أن الأعداد أكبر من ذلك بكثير، في ظل اتهامات بعدم الشفافية تواجهها الصحة الإيرانية، داخل إيران وخارجها.



وفي أحدث الاصابات التي تطال المسئولين الإيرانيين، كشف النائب الإيراني عبد الرضا مصري، إصابة 23 برلمانيا آخر بفيروس كورونا المستجد، وأوصى النواب الإيرانيين بإلغاء لقاءاتهم الشعبية، وذلك بعد أن تفشي الفيروس القاتل في 26 محافظة إيرانية وفقا لموقع انتخاب الإيراني، وأصيب مستشار وزير الخارجية حسين شيخ الإسلام، بينما توفي أمس عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام، محمد مير محمدي متأثر بإصابته بالفيروس.

وعلق البرلمان الإيراني جلساته هذا الاسبوع، وحتى اشعار آخر، وضمن الإجراءات التي اتخذتها طهران، نشر فرق طبية بتطهير الأضرحة وشوارع مدينة قم وطهران وباقي المحافظات التي ظهرت بها حالات، كما اتخذت قرار بخفض ساعات العمل في جميع الإدارات الحكومية.



ويتفشى كورونا بسرعة في العديد من المدن الإيرانية، وأصبحت إيران تحتل المركز الثاني بعدد الوفيات جراء هذا الفيروس بعد الصين، والمركز الرابع عالميا على صعيد الإصابات بعد الصين وكوريا الجنوبية وإيطاليا.











  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :