facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجارة عمان: مستورداتنا الغذائية من الصين آمنة


03-03-2020 06:58 PM

عمون - اكد رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق ان مستوردات الاردن وبخاصة الغذائية من الصين آمنة وهناك بدائل كثيرة منها بالسوق المحلية.

وقال الحاج توفيق ان فيروس كورونا لا ينتقل عبر الاغذية المصنعة والمعلبة والبقوليات والبهارات التي تمثل هذه الاصناف غالبية مستوردات الاردن الغذائية من الصين.

واضاف ان مستوردات الاردن الغذائية من الصين تتركز ببعض انواع البهارات والمكسرات وبعض اصناف المعلبات ومواد اخرى لا توثر على المخزون الاستراتيجي للمملكة من الغذاء.

واشار الى ان هذه المواد الغذائية لها بدائل كثيرة من مناشىء اخرى في حال استمرار ازمة فيروس كورونا بالصين بالاضافة الى توفر مخزون كاف لدى التجار والمستوردين تسد احتياجات السوق المحلية لفترة طويلة ولن تؤثر على الاسعار.

وبين الحاج توفيق ان غرفة تجارة تتابع بشكل يومي تبعات فيروس كورونا وشكلت خلية ازمة لذلك للوقوف على اية تطورات تتعلق بقضية انسياب السلع والبضائع التي تم شحنها من الصين قبل الاعلان عن الفيروس، الى جانب البحث عن بدائل جديدة للسوق الصينية في حال استمرار تبعات الفايروس.(بترا)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :