كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط معتدين على كوري في الأردن بسبب كورونا


03-03-2020 08:27 PM

عمون - القى الامن الوقائي القبض على ثلاثة اشخاص اعتدوا بالضرب على شخص يحمل الجنسية الكورية، خلال ساعات من اعتدائهم عليه.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن بلاغا ورد اليوم حول تعرض لشخص يحمل الجنسية الكورية الجنوبية للاعتداء بالضرب اثناء تواجده باحدى مناطق العاصمة حيث تم التحرك على الفور للمكان وكان الاشخاص قد غادروا المكان وتوجه المعتدى عليه للمركز الامني وطلب عدم الادعاء وترك الاجراءات للشرطة.

واضاف الناطق الاعلامي أن الامن الوقائي تولى التحقيق في الحادثة وتمكن خلال ساعات من تحديد هوية ثلاثة اشخاص اعتدوا على الشخص الكوري والقي القبض عليهم وبوشر التحقيق معهم تمهيدا لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيالهم.

وكان اعتدى الاشخاص الثلاث على حامل الجنسية الكورية لاعتقادهم أنه يتسبب بنشر فيروس الكورونا في الأردن، علما أنه شخص يعمل على تطوير اطراف صناعية في المملكة منذ مدة.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :