facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البورصة الأمريكية تهوي بعد إجراء للمركزي الأمريكي


04-03-2020 09:36 AM

عمون - هوت الأسهم الأمريكية في جلسة تداول متقلبة الثلاثاء، بعدما فاجأ مجلس الاحتياطي الفدرالي المستثمرين بخفض أسعار الفائدة بنسبة 0.5%، ما زاد المخاوف بشأن حجم آثار كورونا على الاقتصاد.

وأنهى المؤشر "داو جونز الصناعي" جلسة التداول في بورصة وول ستريت منخفضا بنسبة 2.94% إلى 25917.41 نقطة، بينما هبط المؤشر "ستاندرد آند بورز500 الأوسع نطاقا" بواقع 2.81% ليغلق عند 3003.37 نقطة.

فيما أغلق المؤشر "ناسداك المجمع" بنسبة 2.99% إلى 8684.09 نقطة.

وذكر إجراء المركزي الأمريكي المفاجئ المستثمرين بأزمة عام 2008، حينها قام الاحتياطي الفدرالي باتخاذ خطوات مشابهة لإنقاذ الاقتصاد الأمريكي.

وقال الخبير سكوت ماكدونالد من معهد CSIS الأمريكي، إن "الانخفاض غير المتوقع في سعر الفائدة، يعد الأكبر منذ العام 2008، ويدل على أن الاقتصاد الأمريكي قد تضرر بشدة بسبب فيروس كورونا، حيث من المتوقع حدوث تباطؤ خطير في نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول".

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :