facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ذوو طالب يضربون معلما داخل مدرسته في الزرقاء ويدخلونه المستشفى


04-03-2020 12:51 PM

عمون - تعرض معلم في مدرسة عكرمة الثانوية للبنين في محافظة الزرقاء، اليوم الاربعاء، لاعتداء بالضرب ادخله المستشفى.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن الوزير الدكتور تيسير النعيمي تابع حادثة الاعتداء التي تعرض لها اليوم أحد معلمي مدرسة عكرمة الثانوية للبنين التابعة لمديرية تربية الزرقاء الثانية.

واطمأن الدكتور النعيمي خلال اتصال هاتفي مع مدير التربية والتعليم على صحة المعلم، الذي نقل إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، مؤكدا رفض الوزارة التام لكل أشكال الاعتداء على الزملاء المعلمين أو التطاول عليهم والإساءة إليه.

وأوعز النعيمي لمدير التربية والتعليم بزيارة المعلم في المستشفى ومتابعة حالته الصحية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق من قام بالاعتداء عليه.

من جهتها قالت نقابة المعلمين الأردنيين إن معلما في مدرسة عكرمة بمنطقة الظليل تعرض الاربعاء، لاعتداء وصفته بالوحشي من قبل ذوي أحد الطلبة.

وبحسب شهود عيان فإنه قد جرى استدراج المعلم إلى الساحة الخلفية للمدرسة من قبل ثلاثة أشخاص، وتم الاعتداء عليه بالضرب والشتم والتهديد.

وأضاف أعضاء من فرع النقابة/ الزرقاء، أنه تم نقل المعلم المعتدى عليه إلى مستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج اللازم، مشيرين الى أن المعلم مصاب بجرح في الوجه وتم إسعافه وتخييط الجرح بسبع قطب، وحالته العامة متوسطة.

فيما عبر الأستاذ أحمد شديفات رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء عن صدمته من حادث الاعتداء موضحا أن جميع خيارات الرد مفتوحة بالاتفاق مع مجلس النقابة.

وتشدد النقابة في هذا الصدد على رفضها للاعتداءات على المعلمين، محملة الحكومة مسؤولية استمرار هذه الاعتداءات، وسط التلكؤ في إقرار قانون أمن وحماية المعلم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :