facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عريقات: الخروقات الإسرائيلية تعيق السلام


04-03-2020 04:18 PM

عمون - أنحى أمين سر اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، باللائمة على الخروقات الإسرائيلية للقانون الدولي في إعاقة عملية السلام.

جاء ذلك لدى لقاء عريقات اليوم الأربعاء وفدا من منظمة العمل الدولية برئاسة نائب المدير الاقليمي فرانك هغمان، والسفير المصري لدى فلسطين عصام عاشور، وممثل ألمانيا لدى فلسطين كريستيان كلاجز، كلا على حدة.

وبحث عريقات خلال اللقاءات نتائج الانتخابات الاسرائيلية الاخيرة، واحتمالات الاسراع في تنفيذ خطة الضم والاستيطان (الأبرتهايد: الفصل العنصري)، وانعكاسات ذلك على مجالات الحياة الفلسطينية سياسيا واقتصاديا وعماليا وأمنيا، وتأثيرات ذلك على الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط.

وأكد عريقات أن استمرار إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب في دعم مخطط الضم والاستيطان الاستعماري يعني دفع المنطقة وشعوبها لمزيد من انعدام الأمن والاستقرار وتعميق مربعات العنف والفوضى والتطرف واستباحة الدماء.

ودعا دول العالم إلى محاسبة سلطة الاحتلال الاسرائيلي على سياساتها وجرائمها المرتكبة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :