facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحواتمة:استراتيجية أمنية وإنسانية شاملة تضع مصلحة المواطن كأولوية قصوى


04-03-2020 07:18 PM

عمون - أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة أن مديرية الأمن العام، ماضية وفقاً للتوجيهات الملكية الحكيمة لتطوير أدائها، وتعزيز قدراتها، ضمن استراتيجية أمنية وإنسانية شاملة تضع مصلحة المواطن كأولوية قصوى.

وأضاف أن الأمن العام ملتزم بنهجه الهادف إلى إنفاذ القانون في إطار من احترام حقوق الإنسان، من خلال خطط واستراتيجيات تكاملية تستجيب لواقع الاحتياجات الأمنية والإنسانية، وتتجاوز كل المعيقات، وتضمن سرعة الاستجابة الأمنية في جميع الاختصاصات الجغرافية على أرض المملكة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم إلى قيادة قوات الدرك، حيث التقى عدداً كبيراً من مرتباتها، واطلع على سير العمل والإجراءات التنظيمية المتخذة في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء بمختلف الوحدات والتشكيلات.

وأكد الحواتمة خلال الزيارة على ضرورة تحقيق الغاية المرجوة من عملية دمج الأجهزة الأمنية، لتحقيق الرؤى الملكية السامية في تحسين الخدمة الأمنية والإنسانية للأردنيين، مشيراً إلى أن التكامل في العمل وفي التنسيق سيضمن حكماً توفير الكثير من الموارد والطاقات وتوجيهها لخدمة المواطن ورجل الأمن على حد سواء.

وبين اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك حظيت برعاية ملكية حثيثة مكنتها من الوصول إلى أعلى مراتب التميز والاحترافية في أداء الواجبات والمهام، الأمر الذي أكسبها ثقة المواطنين واحترامهم، وهو ما سنسعى لتعزيزه، والبناء عليه لخدمة الوطن.

وثمن الحواتمة الجهود المبذولة من منتسبي قوات الدرك الذين عملوا بجهد وإخلاص، وقدموا التضحيات في سبيل خدمة الوطن وأهله، ودفاعاً عن ثراه، داعياً للاستمرار في مسيرة البذل والعطاء والعمل بروح الفريق الواحد للدفاع عن أمن الوطن واستقراره وتحقيقاً المصالح الوطنية العليا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :