facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يستضيف الرمثا في أقوى مواجهات الدوري


04-03-2020 08:39 PM

عمون - يفتتح السلط وضيفه معان، عند الرابعة من عصر الغد الخميس، مواجهات بطولة الدوري الأردني، على ستاد عمان الدولي.

ويسعى معان الذي يشارك لأول مرة في تاريخه بالبطولة، إلى تسجيل انطلاقة قوية، فيما يمني السلط النفس في ثاني ظهور له بالمسابقة، إلى الظفر بالنقاط الثلاث.

وكان السلط عزز صفوفه بعدد كبير من النجوم والمحترفين، وخضع الفريق لتدريبات مكثفة بقيادة مديره الفني جمال أبو عابد.

وتقع على فريق السلط مسؤولية كبيرة، فبعدما أبدع في النسخة الماضية من البطولة، واحتل المركز الخامس، فإن جماهيره ستطالبه في النسخة الحالية، بالمنافسة على مراكز المقدمة.

وعلى الجهة المقابلة، فإن معان لن يكون صيدا سهلا، حيث تم تدعيم صفوفه بلاعبين سبق لهم التواجد بدوري المحترفين، لذلك فإن الفريق يمتلك الخبرة والحنكة لتحقيق الظهور المطلوب في هذه المباراة.

وتقام بعد هذه المباراة من ذات اليوم، مواجهة أخرى، حيث سيحل الجزيرة ضيفا على الحسين إربد في السادسة والنصف مساء وتجمعهما على ستاد الحسن بإربد.
ويتوقع أن تحفل المواجهة بالقوة والإثارة، وإن كانت الكفة تميل نسبيا لصالح فريق الحسين الذي تعاقد مع لاعبين على مستوى عال.

ويتطلع الجزيرة إلى العودة من إربد بنتيجة ايجابية، حيث بات الفريق يتسلح بالثقة بعد الأداء الطيب الذي ظهر فيه في كأس السوبر أمام الفيصلي.

الجمعة

وتقام بعد غد الجمعة، مواجهتان، حيث يستقبل في الرابعة عصراً، فريق سحاب ضيفه شباب العقبة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتبدو المواجهة متكافئة بين الفريقين بعدما تم تعزيز الصفوف بنوعية جيدة من اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب.

ويطمح سحاب بتأكيد عودته القوية لدوري المحترفين، من خلال استثمار عاملي الأرض والجمهور، والعمل على تحقيق الفوز.

بدوره، يمني شباب العقبة النفس، للاعلان عن انطلاقة قوية، من خلال البحث عن الفوز أو تحقيق التعادل على أقل تقدير.

وتتجه الأنظار في السادسة والنصف من ذات اليوم صوب ستاد عمان الدولي الذي سيكون شاهدا على مجريات المواجهة الأقوى في هذا الأسبوع وتجمع الفيصلي بضيفه الرمثا.

ويسعى الفيصلي "حامل اللقب"، إلى تقديم الأداء الذي يليق به وتحقيق الفوز بهدف مصالحة جماهيره الغاضبة على ما قدمه الفريق من مستويات في المباريات السابقة سواء بكأس الاتحاد الآسيوي أو بكأس السوبر المحلي.

ويبحث الرمثا عن بداية مميزة، بعدما استطاع الفريق مؤخراً بتتويج جهوده وصيفاً لبطولة درع الاتحاد.

ويتطلع الرمثا إلى تحقيق نتيجة ايجابية على أقل تقدير، حيث سيرفض أن يستهل مشواره بالخسارة وبخاصة أنه سيكون مطالباً في المنافسة على اللقب بعدما تم تعزيز صفوفه بكوكبة من نجوم الكرة الأردنية.

*مواجهتا السبت

وتختتم مواجهات الأسبوع الأول، السبت المقبل، حيث يستضيف الصريح في الرابعة عصراً نظيره شباب الأردن على ستاد الحسن باربد.

ويطمح الصريح لافتتاح رصيده النقطي بحصد نتيجة الفوز، لكنه يدرك في الوقت نفسه أن منافسه يبادله ذات الأطماع.

وكان الصريح قدم مستويات فنية لافتة ببطولة الدرع، وكذلك الأمر ينطبق على شباب الأردن الذي استطاع أن يخلق فريق مميز من عناصر شابة أثبتت حضورها سواء بالبطولة العربية أو ببطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان وبطولة الدرع.

ويستقبل فريق الأهلي نظيره الوحدات في السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

ويأمل الأهلي بالظهور بصورة مميزة أمام الوحدات رغم الظروف المالية الصعبة التي يمر بها والتي حالت دون تعزيز صفوفه بلاعبين مؤثرين.

ويدرك الأهلي أنه سيواجه فريقاً مطالباً باستعادة لقب الدوري، ويمر بحالة معنوية مرتفبة بعد الظفر مؤخراً ببطولة الدرع، مما سيفرض على مدربه انزور نفس اللعب بأسلوب دفاعي بحت.

وتميل الأفضلية لصالح فريق الوحدات الذي يعتبر قام خلال فترة التعاقدات باستقطاب أبرز نجوم الكرة الأردنية.(كووورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :