facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منخفض جوي الجمعة


05-03-2020 09:21 AM

عمون - تكون الأجواء اليوم دافئة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات المساء وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتأثر المملكة غدا وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي سريع يتمركز جنوب سوريا، وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس، وتسود أجواء باردة نسبيا، وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط أمطار متفرقة في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحيانا في المناطق الشمالية والوسطى والأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة مصحوبة بالرعد مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة قبل هطول المطر، ومن المتوقع خلال ساعات الليل أن تضعف الهطولات وتخف سرعة الرياح.

وتكون الأجواء يوم السبت باردة نسبيا وغائمة جزئيا، مع وجود فرصة في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 24 - 10 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية من 18 - 10، وفي مرتفعات الشراة من 23 - 9، وفي مناطق البادية 26 - 9، وفي مناطق السهول من 23 - 11، وفي الأغوار الشمالية من 28 - 14، والأغوار الجنوبية 30 - 17، والبحر الميت 29 - 16، وخليج العقبة 30 - 16 درجة مئوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :