facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رام الله: إصابات خلال هدم الاحتلال الاسرائيلي منزلي اسيرين


05-03-2020 09:39 AM

عمون - أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق جراء إطلاق جيش الاحتلال الاسرائيلي الغاز السام المسيل للدموع اثناء اندلاع مواجهات، بعد هدمه فجر اليوم الخميس، منزلي الأسيرين يزن مغامس في بلدة بيرزيت شمال رام الله، ووليد حناتشة في حي الطيرة غرب المدينة.

وأطلقت قوات الاحتلال وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع في محيط المنازل التي هدمتها ما تسبب بحالات اختناق في صفوف المواطنين الآمنين في منازلهم، كما عمدت على تخريب شبكات المياه في كل من بيرزيت وحي الطيرة بمدينة رام الله .

وكانت قوات الاحتلال قد أبلغت عائلة الأسير حناتشة الأحد الماضي بهدم المنزل، فيما أخذت مقاسات منزل الأسير مغامس في تشرين الأول الماضي تمهيدا لهدمه، وهو معتقل منذ الحادي عشر من أيلول الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :