facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مؤتة" تكرم المعلمين الفائزين بجائزة الملكة رانيا


05-03-2020 12:40 PM

عمون – محمد الخوالدة - كرم نائب رئيس الجامعة الدكتور يوسف الجعافره المعلمين الفائزين بجائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز من خريجي جامعة مؤته.

واشار الدكتور الجعافره في حديثه مع المعلمين المكرمين عن مسيرة الجامعة، وقال انها تمتلك التصميم على إعداد كوادر بشرية نوعية في اطار مهمتها السامية لصناعة العقل المبدع وإيجاد الانسان المتفوق باعتباره كنزا وطنيا يسهم في صون المنجزات وتعظيمها.

واضاف الدكتور الجعافرة تعتز جامعة مؤتة بهذه الكوكبة من خريجيها الذين نهلوا من معينها الذي لاينضب المعرفة وتشربوا قيم العطاء والتميز والوفاء للوطن للمعلمين .

بدورهم قدر المعلمون المكرمون لجامعتهم ماقالوا انه لفتتها الكريمة ، موكدين انهم سيظلون ابدا الاوفياء لها وقد غرست فيهم قيم الولاء والانتماء وحفزت فيهم روح العطاء والمثابرة ، وسنبقى ابدا الاوفياء لرسالة التعليم السامية فدورنا اعداد اجيال المستقبل الواعد للوطن والامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :