facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدل تنظم حملة توعية لتعزيز وسائل السلامة العامة


05-03-2020 02:32 PM

عمون - نظمت وزارة العدل بالتعاون مع وزارة الصحة اليوم الخميس حملة توعوية للوقاية في قصر عدل العبدلي تحقيقاً للسلامة العامة.

وتسعى الوزارة ضمن توجيهات الحكومة للمساهمة في نشر الثقافة الصحية ونشر التوعية لدى المواطنين، حيث قامت كوادر الوزارة وقصر عدل العبدلي، بتوزيع بروشورات ومعقمات للايدي على الموظفين وكافة المراجعين.

الوزارة دعت الى أهمية انتشار حملات توعوية في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، لرفع درجة الوعي لدى المواطن، وجاءت الحملة اليوم للتأكيد على سلامة المواطن المراجع للمرافق القضائية، ولتوفير بيئة قضائية نظيفة وخالية من الاوبئة.

وتأتي هذه الحملة في إطار اهتمام الوزارة بصحة الموظفين وإبراز أهمية الوقاية من الأمراض والحد منها، والسعي لرفع معدلات التوعية الصحية للعاملين والمجتمع ككل.

ولاقت الحملة تفاعلاً كبيراً من موظفي المحاكم والمراجعين، ومن الجدير ذكره ان الوزارة تسعى دوما لتحسين السلوك الصحي العام للموظفين والمراجعين وذلك من خلال التعاون المستمر مع المؤسسات المختصة في هذا المجال، لاسيما وأن كل ما سبق يقع ضمن خطة الصحة والسلامة العامة، وايمانا بتطبيق شعار (درهم وقاية خير من قنطار علاج).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :