facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف يمكنك إنشاء صور ثلاثية الأبعاد في فيسبوك؟


05-03-2020 11:22 PM

عمون - يحتوي موقع فيسبوك على ميزة رائعة لتحويل أي صورة عادية إلى (صورة ثلاثية الأبعاد) 3D Photo وتستخدم هذه الميزة التعلم الآلي ويمكن، عرض هذه الصورة باتجاهات مختلفة بمجرد إمالة الهاتف أو تدويره.

هذه الميزة أُطلقت منذ عام 2018 مع ظهور الهواتف الذكية ذات الكاميرات المزدوجة العدسات التي يمكنها التصوير بوضع (البورتريه)، ولكن خلال الأسبوع الماضي أعلنت فيسبوك أن هذه الميزة أصبحت متاحة لجميع الهواتف ذات الكاميرا الأحادية، وأضافت الشركة أن هذا الأمر متاح حتى للكاميرا الأمامية.

تعتمد الميزة الجديدة على التعلم الآلي لاستنباط الشكل الثلاثي الأبعاد للكائنات في صورتك، لإنشاء تأثير ثلاثي الأبعاد، ويمكن استخدامها لتحويل الصور القديمة التي اُلتقطت بواسطة أي هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو أي أو إس.

وقد صرحت فيسبوك أن أي مستخدم يمتلك هاتف آيفون 7، أو أي إصدار أحدث، أو هاتف أندرويد متوسط المواصفات سيتمكن من استخدام أداة الصور الثلاثية الأبعاد في تطبيق فيسبوك الرئيسي.

فيما يلي سنتعرف على كيفية إنشاء صورة فيسبوك ثلاثية الأبعاد 3D:

باستخدام هواتف أندرويد أو آيفون:
قم بتشغيل تطبيق فيسبوك وانقر على خيار (ما يدور في ذهنك) What’s on your mind.
مرر للأسفل وانقر على (صورة ثلاثية الأبعاد) 3D photo.
حدد الصورة.
قم بمعاينة التأثير الثلاثي الأبعاد عن طريق تحريك الهاتف.
أضف نصًا وأي محتوى آخر.
اضغط على خيار (نشر) Post.
ملاحظة: لإزالة التأثير الثلاثي الأبعاد من صورك، يمكنك النقر على خيار (حذف الثأثير الثلاثي الأبعاد) Remove 3D في الجزء العلوي الأيسر من صورتك.

ما هي القيود على إنشاء صور 3D:
لا يمكن تعديل الصور الثلاثية الأبعاد: إذا قمت بتحرير الصورة على الهاتف أو جهاز الحاسوب أو تطبيق تابع لجهة خارجية، فقد لا تتمكن من تحويلها إلى صورة ثلاثية الأبعاد.
إذا كنت ترغب في مشاركة صورة ثلاثية الأبعاد، فلا يمكنك إضافة صور متعددة إلى المنشور، بل يمكن مشاركة صورة ثلاثية الأبعاد واحدة فقط في منشورك.
لا يمكن إضافة صور ثلاثية الأبعاد إلى ألبوم.
لا يمكن تحسين الصور الثلاثية الأبعاد أو استخدامها في الإعلانات.
لتجنب ظهور الخلفيات الضبابية، لا تختر الصور التي بها خلفيات مزخرفة.(البوابة العربية للأخبار التقنية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :