facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير السعودي يلتقي الطلبة السعوديين


06-03-2020 06:31 PM

عمون - التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري اليوم، بالطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات الأردنية ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، للوقوف على أحوالهم وأوضاعهم الدراسية.

ونظم اللقاء نادي الطلبة السعوديين في العاصمة الأردنية عمان، وبإشراف الملحقية الثقافية السعودية بالأردن.

وخاطب السفير السديري الطلبة قائلاً : قلوبنا وأبوابنا مفتوحة لكم وهذا توجيه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظها الله-.

واستمع السفير السديري إلى ملاحظات الطلبة الدراسية والاجتماعية، وعدد من القضايا و الصعوبات التي تواجههم ، مقدماً لهم أهم الإرشادات التي تلزمهم أثناء فترة دراستهم بالأردن.

وفي نهاية اللقاء، رد السفير السديري على جميع استفسارات وأسئلة الطلبة ، مؤكداً أن السفارة لن تدخر جهداً لتذليل العقبات كافة أمامهم في حدود القوانين الأردنية ، وأنها على تواصل دائم بالجانب الأردني لتذليل أي صعاب تواجه الطلبة والمواطنين السعوديين المقيمين بالأردن.

وعبر العديد من الطلبة الذين حضروا هذا اللقاء عن سرورهم لما وجدوه من اهتمام مباشر من قبل السفارة والملحقية الثقافية ، واصفين اللقاء بالناجح والمميز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :