facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيسبوك يحذف إعلانات يظهر فيها ترامب


06-03-2020 07:23 PM

عمون - سيقوم موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بإزالة وحظر عدد من الإعلانات التي يظهر فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الموقع.

يتجه الموقع لإزالة عدد من الإعلانات التي يظهر فيها الرئيس الأمريكي، ومنها إعلان "التعداد الرسمي للكونغرس لعام 2020".

حيث يؤدي النقر على الإعلان الى التوجه لحملة استقصائية حول إعادة انتخاب ترامب، وهو أمر لاصلة له بالتعداد الرسمي للولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وكان الموقع قد تعرض، في وقت سابق، للعديد من الانتقادات بسبب سياسته المتعلقة بالإعلانات المنشورة والتحقق من السياسيين الذين يتم نشر إعلاناتهم.

وبحسب أحد القائمين على الموقع فإنه يوجد سياسة قائمة على منع حدوث أي التباس حول الإحصاء الرسمي للكونغرس لعام 2020، بحسب ما نشر موقع "بلومبرغ" الأمريكي.

هذا وكانت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، قد صرحت في وقت سابق إن هذه الإعلانات مقلقة ووصفتها بـ"الكاذبة"، ويؤدي النقر على هذه الإعلانات لأخذ المستخدم لاستطلاع يسأل فيه عن العمر والانتماء الحزبي.(سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :