كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





من نَقَل فيروس كورونا لـ 12 مصرياً؟


06-03-2020 08:09 PM

عمون - أعلنت وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية اليوم الجمعة أنه تم اكتشاف 12 حالة حاملة لفيروس كورونا على متن باخرة نيلية في جنوب البلاد.

وقالت منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية في بيان مشترك إن الباخرة النيلية كانت متجهة من أسوان إلى الأقصر في جنوب البلاد. ولم يتضح بعد عدد من كانوا على متنها في ذلك الحين.

وذكر البيان أن الاثنتي عشرة حالة اكتشفت بعد أن تأكدت إصابة أمريكية من أصل تايواني، كانت على متن الباخرة، بالفيروس بعد عودتها لبلدها.

وأضاف البيان أنه من المعتقد أن هذه السائحة هي التي نقلت العدوى للآخرين.

وقالت وزارة الصحة إنه سيجري نقل الحالات المصابة إلى منشأة للحجر الصحي وإخضاع جميع المخالطين لهم لحجر صحي مدته 14 يوما.

ونقلت بوابة الأهرام، عن مصدر أمني قوله إن السفينة (ريفر.إيه) سُحبت إلى منطقة تقع على بعد نحو 20 كيلومترا من الأقصر ووضعت تحت الحجر الصحي أيضا.

وأضافت الصحيفة أن السفينة وصلت الأقصر يوم الخميس بعد رحلة نيلية استمرت يومين شملت زيارة مواقع سياحية مثل معبد كوم امبو وإدفو.(البيان)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :