facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أحدث موضة: العلاج بالنبضات الكهربائية


07-03-2020 10:52 AM

عمون-يقال إن الجمال يبدأ عميقاً في البشرة ، ولكن ماذا عن السطح. يقال إن سلسلة من أنواع مختلفة من الكهرباء ، تدار على الوجه عبر تيارات صغيرة ، بطريقة آمنة ، هو السر الجديد للحصول على بشرة رائعة. يقال إنه يأتي مع مجموعة من الفوائد بما في ذلك تقليل الانتفاخ ، وزيادة التصريف اللمفاوي ، وشد المسام وتنغيم البشرة. وقد تمكنت مؤخرا من جذب الاهتمام حول العالم.

النجوم يحبونها

يقال إن مشاهير هوليوود مثل جينيفر أنيستون وإيفا مينديز ومارجوت روبي وساندرا بولوك وبريانكا شوبرا جوناس قمن بتجربة العلاج بالكهرباء. تقول ميلاني سيمون ، وهي خبيرة تجميل في لوس أنجلوس ، إن ساندرا بولوك أخبرتها بأنها تساعد على شد البشرة.

طريقة العلاج: توضع كمية من المواد الهلامية على الوجه، ثم يتم اختيار البرنامج العلاجي المناسب، يمكنك اختيار واحد من ثمانية خيارات ، تتراوح من دقيقتين الأولى (للإشراق) إلى الإشباع الفوري لمدة أربع دقائق (الرفع / النحت / الاستيقاظ) إلى التنشيط لمدة 12 دقيقة ، الذي يقال بأنه يشد / يرفع / ويزيد التوهج. ويقال أيضا أن الأداة المطلية بالذهب تساعد في إنتاج الكولاجين.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :