facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين تنفي تقارير عن إطلاق ليزر على طائرة أميركية


07-03-2020 12:18 PM

عمون - نفت الصين اليوم السبت، تقارير إعلامية ذكرت أنها أطلقت ليزر على طائرة استطلاع أميركية الشهر الماضي.

وقال بيان نشر على موقع وزارة الدفاع الصينية، " ان التقارير الإعلامية التي ذكرت أن الصين أطلقت ليزر على طائرة استطلاع أميركية الشهر الماضي "لا تتسق مع الحقائق" .

ونقلت تقارير اعلامية عن الأسطول الأميركي في المحيط الهادي أواخر شباط الماضي، أن سفينة حربية صينية أطلقت ليزر على طائرة دورية تابعة للقوات البحرية الأميركية بالمجال الجوي فوق المياه الدولية غربي جزيرة قوام .

وردت وزارة الدفاع الصينية، بأن طائرة دورية أميركية من طراز "بي-8إيه" تجاهلت تحذيرات، وقامت بتحركات عرضت الأفراد على الجانبين للخطر في الوقت الذي كانت فيه سفن حربية صينية تقوم بتدريب بحري روتيني .

وأضافت الوزارة أن كل إجراءات الصين خلال هذه الواقعة كانت سليمة ومهنية وتتفق مع القانون الدولي، ولم تذكر تفاصيل أخرى (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :