كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صور هاري وميغان في أول ظهور لهما في بريطانيا بعد الانفصال الملكي


07-03-2020 02:03 PM

عمون-خطفت ميغان ماركل الأنظار في أول ظهور عام لها أمس الخميس صحبة الأمير هاري في بريطانيا، بعد الانفصال الملكي، في يناير الماضي.

ورصدت كاميرات المصورين دوق ودوقة ساسكس ، أثناء وصولهما إلى حفل جوائز مؤسسة "أندوفر" السنوية في "مادسون هاوس" بالعاصمة لندن، ضمن واحدة من مهامهما الأخيرة كأفراد ملكيين.
وكان التركيز الأكبر على ميغان التي لم تشاهد في بريطانيا منذ فترة، فوقف خلف الحواجز العديد من الأشخاص، تحت الأمطار الغزيرة، لإلقاء نظرة على الزوجين، وقابلوهما بالتصفيق والهتافات.

وظهرت الدوقة بكامل أناقتها بفستان تركوازي اللون، بينما ارتدى الدوق بدلة زرقاء داكنة وقميصا أبيض، وربطة عنق زرقاء.
ويكرم الحفل الأبطال الفائزين بمسابقات أنفكتيس لقدامى المحاربين والمصابين من جنود حلف شمال الأطلسي، الذين قاموا بتحديات رياضية رائعة خلال عام 2019.

ومن المنتظر أن يتوقف الزوجان عن أداء واجباتهما الملكية، في نهاية شهر مارس الجاري، في مقابل قيامهما "بدور جديد تقدمي"، يتمركز بشكل أساسي داخل أمريكا الشمالية، ويهدفان من خلاله إلى تمويل أنفسهما ماليا.


المصدر: ديلي ميل




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :