facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: أدرس قرار ترشحي للانتخابات النيابية

مسلماني
مسلماني
08-03-2020 01:37 PM

عمون - قال النائب السابق امجد المسلماني انه يراجع حاليا قرار خوضه الانتخابات القادمة ولم يتخذ الى الان اي قرار بهذا الشأن .

واكد المسلماني ان خدمة المواطنين لا تتطلب اي موقع رسمي او نيابي فالكل قادر على خدمة وطنه في اي موقع كان به وان النائب مطلوب منه ان يمثل الشعب وان ينقل همومهم ومشاكلهم لصانع القرار.

واضاف المسلماني ان المطلوب ان تكون الانتخابات القادمة استمرارا لنهج التغيير والتطوير في مسيرتنا الديمقراطية .

وتابع "تشرفت انني خضت انتخابات المجلس السابع عشر في انتخابات نزيهه وحققت المركز الاول بين المترشحين عن الدائرة الثالثة وفي انتخابات المجلس الثامن عشر لم يحالفني الحظ لأسباب لا تزال مجهولة الى الان"..

وبين انه يجري حاليا مراجعة شاملة لترشحه للانتخابات القادمة وقد يفضل البقاء نائبا سابقا على الترشح للانتخابات .

واكد المسلماني على انه سيبقى خادما للملك والوطن والعائلة الهاشمية وعلى تواصل دائم مع الجميع وسيقدم كافة الخدمات الممكنة وسيبقى مقره الدائم في جبل الحسين مفتوحا لخدمة ابناء المجتمع المحلي وسيحرص وكما كان خلال السنوات السابقة على ان يكون قريبا من ابناء العاصمة والوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :