facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول ومحمد صلاح يحطمان عدة أرقام قياسية


07-03-2020 06:09 PM

عمون - ضرب ليفربول عدة عصافير وأرقاما قياسية بانتصار واحد عقب فوزه بهدفين مقابل هدف على ضيفه بورنموث ضمن الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز، أهمها اقترابه من حسم اللقب، إذ يحتاج للفوز في ثلاث مباريات فقط (تسع نقاط) للتتويج بأول ألقابه في البريميرليغ منذ 1990.

وبعد أن انتهت سلسلة من 44 مباراة دون هزيمة على يد واتفورد بشكل صادم الأسبوع الماضي، استعاد ليفربول فارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الذي خاض مباراتين أقل من ليفربول.

وذكر موقع OPTA للإحصائيات، أن هذا الفوز رقم 22 لليفربول في آخر 22 مباراة له على أرضه في الدوري الإنجليزي، وهي أطول فترة فوز في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وهذه المرة السادسة عشر التي يحول فيها ليفربول تأخره بهدف إلى فوز في الشوط الأول، ليصبح أول فريق في التاريخ يفعل ذلك 16 مرة.

وسجل صلاح وماني 27 هدفا في الدوري منذ مشاركتهما سويا في التشكيلة الأساسية لليفربول في أنفيلد، كما أن صلاح سجل هدفه رقم 70 في 100 مباراة في الدوري الممتاز مع ليفربول متقدما بفارق سبعة أهداف عن أي لاعب آخر في أول 100 مباراة، حيث سجل الإسباني المعتزل فرناندو توريس 63 هدفا في أول مئة مباراة مع ليفربول، بينما سجل لويس سواريز 69 هدفا في أول 110 مباريات مع ليفربول.

كما أن النجم المصري البالغ عمره 27 عاما بات أول لاعب يسجل أكثر من 20 هدفًا في ثلاثة مواسم متتالية (في جميع المسابقات) مع ليفربول، منذ أن فعلها مايكل أوين في الفترة من موسم 2000-01 و 2002-03.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :