facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤسس تسلا : الرعب من كورونا سخيف


07-03-2020 06:22 PM

عمون - انتقد إيلون موسك، مؤسس شركة «تسلا موتورز» لتصنيع السيارات الكهربائية، ورئيسها التنفيذي الناس الذين يبدون خوفاً مبالغاً فيه من انتشار فيروس «كورونا» المُستَجَد.

وبحسب ما نشرته أمس شبكة «سي إن بي سي» الأمريكية، فقد غرد موسك عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، الذي يتابعه أكثر من 31 مليون شخص، قائلاً: «يبدو الرعب من فيروس «كورونا» سخيفاً».

ولا يمتلك موسك، رائد الأعمال الأمريكي الكندي الذي ترجع أصوله إلى جنوب أفريقيا، أي خلفية طبية أو دراية بعلم الفيروسات.

وتأتي تغريدة موسك في وقت ينتشر فيه «كورونا» على نحو متسارع في شمالي ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يوجد مقر «تسلا موتورز».

وبلغت حالات الإصابة بالفيروس في كاليفورنيا حتى الآن 66 حالة، فيما سجلت الوكالة أول حالة وفاة بسبب «كورونا» الأربعاء الماضي.

وعلاوة على ذلك، فقد موسك من ثروته الشخصية حوالي 6,47 مليار دولار على مدى الأسبوعيين الماضيين بسبب تراجع أسهم «تسلا» على خلفية تقلبات الأسواق بتأثير الخوف من «كورونا».

ولم يجب المتحدث الرسمي باسم «تسلا» على استفسار من «سي إن بي سي» بشأن السياسات التي ستنتهجها الشركة حال اكتشاف إصابات بالفيروس داخل مكاتبها.(وكالات)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :