كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





5 تطبيقات تساعدك على تتبع الوقت بسهولة


07-03-2020 06:44 PM

عمون - قد تعاني في كثير من الأحيان من ضياع الوقت على مدار اليوم دون أن تدري، وبالتالي إذا كنت تبحث عن زيادة إنتاجيتك وترغب في معرفة مقدار ما تنجزه من عمل خلال اليوم، عليك استخدام تطبيقات تتبع الوقت.

إليك 5 تطبيقات تساعدك على تتبع الوقت بسهولة:

1- تطبيق Toggl:
يغطي التطبيق كل شيء عندما يتعلق الأمر بتتبع الوقت، سواء كنت تعمل بشكل مستقل أو تدير فريق عمل، بمجرد ضبط تتبع الوقت الخاص بك يقوم التطبيق بمزامنته عبر أي نظام مُثبت عليه.

مع بعض الميزات التي تُركز على المستخدم، مثل: استخدام الاختصارات والوسوم لضبط المشاريع وتنظيمها، ويوفر التطبيق خطة مجانية مناسبة للبدء، ولكن للوصول لجميع الميزات عليك الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة التي تبدأ من 10 دولارات شهريًا.

2- تطبيق Boosted:
إذا كنت تريد تطبيقًا بسيطًا لتتبع الوقت فإن Boosted هو أفضل خيار لك، حيث يأتي بتصميم بسيط مبني على أجهزة ضبط الوقت، ويمكن استخدامه لضبط تتبع قائمة المهام، والحصول على رسوم بيانية رائعة توضح لك وقتك وأيامك الأكثر إنتاجية.

3- تطبيق RescueTime:
إذا كنت لا تحب فكرة فتح تطبيق تتبع الوقت باستمرار لبدء المؤقتات وإيقافها، فهذا التطبيق مناسب لك، حيث يتيح لك مراقبة التطبيقات والمواقع التي تستخدمها، وتصنيف ذلك الوقت على أنه منتِج أو غير منتج. كما يمكنك تحديد أهداف محددة والحصول على إشعارات أسبوعية حول مدى تقدمك عبر البريد الإلكتروني.

4- تطبيق Time Tracker:
إذا كان التحسين الذاتي هو هدفك، فإن تطبيق تتبع الوقت Time Tracker يقدم لك أبسط طريقة لتحديد أهدافك وتتبع وقتك، من خلال تعيين أهداف لكل يوم أو أسبوع أو شهر، بالإضافة للكثير من ميزات تتبع الوقت القياسية، مثل تتبع الوقت بنقرة واحدة، وتنظيم المشروعات والأنشطة، والتقارير الزمنية المفصلة.

5- تطبيق Hubstaff:
إذا كنت ترغب في متابعة عمل فريقك، فيمكن لتطبيق Hubstaff أن يساعدك في تحقيق ذلك، حيث يمكنك الحصول على جداول زمنية عبر الإنترنت واستخدامها في كشوف المرتبات، وتقارير مفصلة للغاية حول كل فرد أو الفريق كله.

كما يضم خيار إنشاء مواقع عمل تعتمد على الموقع الجغرافي لتسجيل دخول الموظفين وخروجهم تلقائيًا عند الدخول إلى المكتب والخروج منه، بالإضافة إلى الوصول إلى تقويم على مستوى الفريق، مما يسهل معرفة وقت عمل الأشخاص.

يقدم التطبيق إصدارًا مجانيًا، ولكن للوصول للميزات الكاملة عليك الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة التي تبدأ من 7 دولارات شهريًا.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :