كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الصين: تدمير 4000 منزل نتيجة الكوارث الطبيعية الشهر الماضي


08-03-2020 09:58 AM

عمون - تسببت الكوارث الطبيعية التى شهدتها الصين خلال شهر شباط الماضي بمقتل شخصين وتدمير 4 آلاف منزل وخسائر اقتصادية مباشرة تجاوزت 52 مليون دولار.

وذكرت وزارة إدارة الطوارىء الصينية، في بيان اليوم الأحد، أن حوالي 216 ألف شخص في أنحاء البلاد تأثروا بالكوارث الطبيعية المختلفة التى أسفرت عن مقتل شخصين وتدمير أكثر من 4 الاف منزل في شباط، مشيرة إلى أن عدد القتلى والمفقودين انخفض بنسبة 50 بالمئة عن نفس الفترة بالسنوات الخمس الماضية.

وأضافت الوزارة أن الخسائر الاقتصادية المباشرة بلغت 360 مليون يوان (حوالي 2ر52 مليون دولار)، بانخفاض 29 بالمئة عن المعدل المسجل فى نفس الفترة من السنوات الخمس الماضية، موضحة أن الصين تأثرت بشكل أساسي بانخفاض درجات الحرارة وكوارث الثلوج وعواصف البرد الشهر الماضي، فى حين وقعت حرائق الغابات والزلازل على نطاقات مختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :