كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النيابية المشتركة توصي بشطب الكلف الإضافية على فاتورة الكهرباء


08-03-2020 04:17 PM

عمون - محمد الصالح - أوصت اللجنة النيابية المشتركة من اللجنتين المالية والطاقة برئاسة خالد البكار بشطب كافة الكلف الإضافية التي تم تحميلها على فواتير كهرباء المواطنين لآخر شهرين بشكل فوري ومحاسبتهم ضمن المعدل الطبيعي لاستهلاكهم سواء من فرق أسعار الوقود وكل ما يترتب عليها بسبب ارتفاع الشرائح.

وأوصت اللجنة في ختام اجتماعها الاحد بحضور رئيس لجنة الطاقة النيابية حسين القيسي ورئيس هيئة الطاقة ورئيس ديوان المحاسبة بعدم ربط رسوم النفايات بزيادة الاستهلاك الكهربائي.

كما أوصت اللجنة بتقسيط فواتير المتضررين على 10 شهور والالتزام بقراءة العدادات بموعدها والعمل على تبديل العدادات إلى ذكية بشكل فوري.

واوصت اللجنة بدمج الشرائح والتخفيض منها بما لا يؤثر سلباً على المستفيدين من الفقراء على أن تكون الشريحة الأولى 500 كيلو واط لتصبح 3 شرائح بدلا من 7.

وحول مستحقات المواطنين في فاتورتي الشهرين الماضيين، أكدت اللجنة على أن من قام بدفع قيمة الفواتير سيتم خصمها من الفواتير القادمة (ترصيدها)، ومن لم يدفع سيتم خصم نسبة الزيادة من فاتورته الحالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :