facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسيا: السجن 5 سنوات لمن يخالف عزل كورونا


08-03-2020 08:20 PM

عمون - أعلنت سلطات العاصمة الروسية موسكو أن انتهاك نظام عزل النفس الخاص بالقادمين من الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا قد يؤدي إلى تطبيق عقوبة بحقه تصل للسجن مدة 5 سنوات.

وأفاد موقع إدارة موسكو، في بلاغ نشره اليوم الأحد، بأن فيروس كورونا من نوع "COVID-2019" أدرج من قبل الحكومة الروسية في قائمة الأمراض التي تمثل خطرا لأوساط عامة للناس.

وأضاف االبلاغ: "خرق القوانين ذات الصلة يؤدي إلى تحمل مسؤولية بما في ذلك جنائية، وقد تشمل عقوبة السجن مدة يمكن أن تصل إلى 5 سنوات".

وأشارت إدارة موسكو إلى أن خرق نظام عزل النفس المنصوص عليه للقادمين من الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا والذي تبلغ مدته 14 يوما، قد يؤدي إلى جريمة قتل غير متعمد، الأمر الذي يعاقب جنائيا وفقا للقوانين.

وحتى الأحد الحالي سجلت في روسيا 17 إصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا، بينها 3 حالات تعاف، 2 لمواطنين صينيين وواحدة لمواطن روسي في موسكو.(وكالات)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :