facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحزب الوطني يقيم ندوة بعنوان "قراءة مبكرة في الإنتخابات القادمة"


08-03-2020 11:04 PM

عمون - أقام الحزب الوطني الأردني السبت، ندوة بعنوان قراءة مبكرة في الإنتخابات القادمة بمشاركة النائب فضيل النهار والنائب الأسبق الدكتور محمد ابو هديب والدكتور محمد ابو بكر بحضور جمع كبير من المهتمين وأعضاء الحزب، وأدار الحوار ابراهيم أبو بكر.

واستعرض النائب النهار في بداية حديثه إنجازات مجلس النواب الحالي مؤكداً ضرورة أن يأخذ النائب دوره الحقيقي في الرقابة والتشريع وأن لا يبقى محصوراً بصورة جذرية.

وشدد على ضرورة أن تأخذ الأحزاب دورها الحقيقي على الساحة في حين أشار النائب ابو هديب إلى أهمية إعطاء الشباب دورهم الحقيقي في المرحلة القادمة.

ولفت إلى أن الصلاحيات المعطاة للنائب في الدستور الأردني كبيرة جداً ، معرباً عن أمله بأن يشارك الأردنيون بصورة أكبر في الإنتخابات القادمة بعد أن حسم جلالة الملك أمر إجرائها في الصيف القادم.

بدوره، قدم الدكتور ابو بكر رؤية للحالة الإنتخابية المقبلة فيما يتعلق بالقوى السياسية والعشائرية وإمكانية تشكيل قوائم في مختلف أنحاء المملكة، والمأمول من الأحزاب السياسية التي يجب أن تثبت نفسها وتعمل على تشكيل إئتلافات تمكنها من الدخول إلى المجلس القادم، واصفاً الإنتخابات المقبلة بأنها ستكون مختلفة عن السابق رغم إجرائها وفق القانون الحالي.

وفي نهاية الندوة دار حوار موسع شارك فيه الحضور من خلال المداخلات والأسئلة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :