facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




234 اصابة بالكورونا في دول الخليج


09-03-2020 11:05 AM

عمون - سجلت دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم الاثنين، رسميا 234 إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن وزارة الصحة السعودية أعلنت في بيان لها اليوم تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا، كانت الحالة الأولى لمواطن بالقطيف، تم عزله، وحالتان لسيدتين من الجنسية البحرينية قدمتا من العراق، تم عزلهما، والحالة الرابعة لمقيم أميركي عائد من الفلبين، تم نقله إلى مستشفى معد للعزل بالرياض.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي عدد الحالات المسجلة كإصابات بفيروس كورونا في السعودية بلغ 15 إصابة.

وفي البحرين، قال عضو اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا مناف القحطاني،" إنه ومنذ بداية انتشار كورونا تأكد إصابة 85 شخصا بالفيروس "، مشيرا إلى شفاء 6 حالات .

وفي الكويت، أعلنت وزارة الصحة الكويتية، أمس الأحد، تسجيل إصابة واحدة مؤكدة بكورونا ، ليصل إجمالي عدد الإصابات فيها إلى 62 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة الإماراتية عن ارتفاع عدد المصابين إلى 45 شخصا، بعد اكتشاف 15 حالة جديدة، معلنة تعافي 7 حالات منها.

فيما أعلنت وزارة الصحة العامة القطرية تسجيل 3 أصابات جديدة بالفيروس، ليصل العدد الإجمالي للمصابين فيها إلى 15 إصابة مؤكدة. وقالت وزارة الصحة العمانية إن عدد المصابين المسجلين في السلطنة بلغ 12 إصابة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :