facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محامو نتنياهو يطالبون المدعي العام الإسرائيلي تأجيل محاكمته


09-03-2020 11:34 AM

عمون - طلب محامو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس الأحد، من مكتب المدعي العام تأجيل بدء محاكمة موكلهم بتهم الفساد المقررة الاسبوع المقبل لـ45 يومًا .

وأفاد محامو نتنياهو صباح اليوم الاثنين في بيان صدر عنهم، انهم رفعوا تأجيلًا لمدة 45 يومًا لجلسة الاستماع،التي تمثل افتتاح محاكمته، ومن المقرر عقدها 17 آذار الحالي.

وتم تقديم الطلب في البداية إلى مكتب المدعي العام أمس وذلك بادعاء وجود خلاف حول طريقة تحويل مواد التحقيق الكاملة في الملفات الثلاثة.

ويحاكم نتنياهو بتهمة الرشوة والاحتيال وانتهاك الثقة في الملفات 1000 و 2000 و 4000.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن محامي نتنياهو، انهم لم يحصلوا حتى الآن على مواد التحقيق، بينما تلقوا مواد التحقيق الأساسية قبيل عقد جلسة الاستجواب ضد نتنياهو، وقبل الإعلان عن تقديم لوائح الاتهام ضده.

وجهّزت النيابة مواد التحقيق الكاملة ليأخذها محامو نتنياهو، إلا أن الأخيرين امتنعوا عن أخذها وطالبوا النيابة العامة بتصويرها لهم.

وكتب محامي نتنياهو عميت حداد، في طلبه الذي وجهه إلى المحكمة المركزية، "أنه لم يتسلم موقف النيابة العامة بعد، ولذلك تم تقديم طلب التأجيل من دونها"،موضحا ان النيابة أبلغته بالأمس فقط أن مواد التحقيق بانتظار أن يتسلمها، وأنه توجد مواد رقمية وأخرى ليست جاهزة للاطلاع عليها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :