facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف يستعد أثرياء العالم لكورونا؟


09-03-2020 12:15 PM

عمون - يواصل مليارديرات وأثرياء العالم الاستعداد لمواجهه كورونا على طريقتهم الخاصة ، وذلك مع زحف الفيروس القاتل إلى دول جديدة وتضاعف أعداد الإصابات والوفيات حول العالم.

ونشر العديد من التقارير العالمية الإجراءات الاستثنائية التي يتبعها أثرياء العالم لمواجهه كورونا من بينها أولوية الحصول على اللقاح قبل طرحه في الأسواق.

بالاضافة إلى استئجار طاقم طبي عالمي بعقود سنوية لمتابعة الحالة المرضية في حاله الإصابة بكرورنا، وتضاعف الطلب على تأجير الطائرات الخاصة التي أصبحت حلاً بديلاً عن مقاعد الدرجة الأولي في رحلات الطيران الدولية.

كما يلجأ مجموعة من أثرياء العالم للسفر باليخوت الفاخرة كملجأ خالٍ من الجراثيم والاستمتاع بمياه المحيط والشمس الدافئة، فيما يفضل البعض الأخر شراء ملاجئ أمنة تحت الأرض كملاذ آمن في حال انتشار الفيروس كوباء عالمي.(مجلة الرجل)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :