facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزبون يرعى تخريج فوج "قمر الهاشمية" ويسلم الشهادة لوالدي الطالبة قمر


09-03-2020 06:07 PM

عمون - رعى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون حفل تخريج الدفعة الأولى من الفوج الثاني والعشرين لخريجي كلية الآداب الذي أطلقت عليه الجامعة الهاشمية اسم "قمر الهاشمية" استذكارًا لروح الطالبة قمر نافذ الجعبه.

وبدء التخريج بقراءة الفاتحة على روح الطالبة قمر الجعبة التي توفيت في حادث سير مؤسف منتصف الشهر الماضي، وفي نهاية الحفل سَلَّمَ رئيس الجامعة شهادة البكالوريوس لوالدي الطالبة قمر.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور صادق شديفات إن الجامعة الهاشمية تتابع ملف المواصلات مع الجهات المعنية للوصول إلى خدمة مثلى تناسب متطلبات الطلبة وتحافظ على سلامتهم وتحترم وقتهم.

ومن جهة أخرى التقى رئيس الجامعة والدي الطالبة في مكتبة وقال: "نعزي أنفسنا كما نعزيكم فقمر رحمة الله عليها هي ابنتنا، وجميع من في الجامعة من أكاديميين وإداريين فجع بها".

وشكر والدا الطالبة قمر أسرة الجامعة من إدارة وأكاديميين وإداريين وطلبة على وقوفهم إلى جانبهم في مصابهم الجلل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :