facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة فيلادلفيا تحتفي بيوم الشجرة


10-03-2020 10:48 AM

عمون-أقامت جامعة فيلادلفيا احتفالا بيوم الشجرة العالمي، برعاية الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ، مستحضرة الأبعاد الوطنية والتنموية والبيئية للمناسبة.

وقام راعي الحفل وبمشاركة عدد من عمداء الكليات واعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، بغرس أشجار الزيتون في غابة معالي الدكتور مروان كمال التي استحدثتها دائرة الزراعة في رحاب الجامعة .

من جهته قال مستشار الجامعة الاستاذ الدكتور كمال إن الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء ،مبينا إن قطاع الزراعة قطاع وطني مهم والجميع شريك فيه ويجب علينا الاهتمام بالأشجار المزروعة وحمايتها، وزيادة رقعة المساحات الخضراء والمحافظة على نموها الطبيعي.

وبين رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور الشيخ سالم أن الهدف من هذا اليوم المبارك مشاركة طلاب جامعتنا وهم يمثلون الطاقة الرئيسية من منطلق الإصلاح والتغيير ،موضحاً بأن الاحتفال بيوم الشجرة في الجامعة جاء للارتقاء بالبيئة وما تحمله من معاني للحب والأمل والسلام .













  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :