facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الزيتونة الأردنية توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية الرواد للتدريب


10-03-2020 12:44 PM

عمون-تم توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الزيتونة الأردنية ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور محمد المجالي وأكاديمية الرواد للتدريب يمثلها المدير العام السيد محمد العفوري وبحضور عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عبدالفتاح التميمي والدكتور ثامر الرواشدة رئيس قسم علم الحاسوب والسيد أيمن اللحام مدير العلاقات العامة والتسويق في الاكاديمية والسيد بشار العفوري مسؤول قطاع الجامعات ، والآنسة عنود ابو حمور من قسم العلاقات العامة في الأكاديمية.

وتهدف مذكرة التفاهم الى إثراء معارف الطلبة وصقل مهاراتهم وتزويدهم بآخر المستجدات في قطاع تكنولوجيا المعلومات من خلال عقد البرامج والندوات العلمية والدورات التدريبية. وتقدم أكاديمية الرواد بموجب مذكرة التفاهم مجموعة من المنح التدريبية المجانية في المجال العملي للطلبة المتفوقين في الكلية تحفيزاً لهم وتطويراً لمهاراتهم في مجال تخصصهم . وتعقد الأكاديمية مجموعة من الندوات المجانية بالتعاون مع الكلية بهدف توعية الطلبة في السنوات الأولى بمجال تخصصاتهم و تأهليهم بالسنوات المتقدمة لدخول سوق العمل بكفاءة.

وبين المجالي أن المذكرة تأتي ضمن سعي الجامعة ممثلة بالكلية لإيجاد شراكات استراتيجية مع القطاع الخاص تسعى الى تطوير مهارات وقدرات الطالب. وأضاف المجالي أن الدورات التي ستقدمها الأكاديمية من شأنها اطلاع الطلبة على أحدث البرمجيات والأنظمة المستخدمة على الصعيد العالمي تمكّنهم من المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

وأكد العفوري في مداخلة له أهمية توقيع المذكرة لتميّز الكلية بين نظيراتها على المستوى العربي لافتاً الى أن المذكرة تعد باكورة التعاون مع الجامعة وسيتبعها عدد من برامج الشراكة في مختلف المجالات ورفدها بكل ما هو جديد ويخدم مصلحة الطالب والجامعة.

كما وتم خلال توقيع الاتفاقية عن الاعلان عن اقامة ملتقى الذكاء الاصطناعي الاول برعاية كريمه من الجامعة وبدعم وتنظيم من خلال الاكاديمية الاكبر في المملكة وبحيث يتم عقد الملتقى في النصف الاول من شهر نيسان لهذا العام حيث سيتم الاعلان عن تفاصيله لاحقا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :