facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كفالة "برائحة ماريغوانا" تقود امرأة لسجن طويل


11-03-2020 10:28 AM

عمون - أوقفت السلطات في ولاية لويزيانا الأميركية امرأة على خلفية اتهامات تتعلق بالمخدرات بعدما خلصت الشرطة إلى أنها دفعت 5 آلاف دولار كفالة لسجين "وبها رائحة ماريغوانا نفاذة".

وبدأت السلطات التحقيق مع ستورمي لين بارفيت (33 عاما)، الجمعة، فور زيارتها لسجن آشلاند لدفع كفالة لنزيل محتجز هناك على خلفية اتهامات مرتبطة بالمخدرات، حسبما قال قائد شرطة المنطقة تيربون باريش في بيان نقلته وسائل إعلام محلية.

ووفقا للبيان، فبعد شم رائحة النقود، فتش محقق سيارتها بينما كانت ما زالت في السجن ووجد ما يقرب من 40 ألف دولار في الداخل، إلى جانب حوالي 100 حبة كلونوبين مخدرة وبطاقة طابع طعام غير مسجلة.

وأفادت وسائل الإعلام بأن المحققين عثروا على مئات من الحبوب الإضافية والنقود بالإضافة إلى الماريغوانا والكوكايين وأدوات الزينة خلال تفتيش منزل المرأة في وقت لاحق.

وتم تسليم 4 أطفال دون رعاية إلى أحد الأقرباء.

وقالت السلطات إن بارفيت وجهت إليها اتهامات بحيازة متعددة بقصد توزيع المخدرات، و4 تهم تتعلق بالاستخدام غير المشروع لعقار خاضع للرقابة في وجود أشخاص دون سن 17 عاما، مع نقل مواد مهربة إلى أو في مؤسسة إصلاحية، وتهم أخرى ذات صلة.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :