facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقل متحرش هوليوود إلى المشفى بسبب مشاكل في القلب


12-03-2020 10:12 AM

عمون - صرح جودا إنغلماير، الممثل الرسمي لمتحرش هوليوود هارفي واينستين، أنه تم نقل واينستين إلى المشفى بعد بضع ساعات فقط من إصدار الحكم بسجنه 23 عاما.

واشتكى المدان بتهمتي الاعتداء الجنسي والاغتصاب، البالغ من العمر 67 عاما من آلام في الصدر، والآن هو موجود في مستشفى بيليفو في مدينة نيويورك لمدة غير محددة، بحسب ما نقلته قناة "سي إن إن".

وطلب موظفو سجن ريكرز آيلاند بنقل واينستين إلى المشفى من أجل سلامته، وقال إنغلماير: "سيتم فحصه وعلى الأرجح أن يبقى في المشفى هذه الليلة".

وحسب "أسوشيتد برس" حُكم على هارفي وينستين، يوم أمس الأربعاء، بالسجن لمدة 23 عاما بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي، وهو مشهد اعتقد العديد من المتهمين بهوليوود أنهم لن يروه أبدًا.

واتهمت أكثر من 80 امرأة هارفي واينستين بانتهاكات جنسية، إلا أن هيئة المحلفين كانت تدرس ملفين فقط في إطار هذه المحاكمة تتعلقان بالممثلة السابقة جيسيكا مان ومساعدة الإنتاج السابقة ميمي هاليه بسبب مرور الزمن على كثير من القضايا الأخرى المثارة.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :