facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن يضبط الفار من عزل الكورونا


15-03-2020 08:37 PM

عمون - عبدالله مسمار - ضبطت الأجهزة الامنية المواطن الاردني المصاب بالكورونا تامر السعودي والذي فر من مستشفى الامير حمزة.

وقالت مصادر ل عمون ان الاجهزة الامنية وفور الابلاغ عن فرار المصاب تم تشكيل لجنة تحقيق واتم ضبطه واعادته الى المستشفى.

وكان مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبد الرزّاق الخشمان قد اعلن هروب المواطن الأردني المصاب بفيروس كورونا المستجدّ (تامر بسام وجيه السعودي) من المستشفى قبل عزله.

وأوضح الخشمان أنّ المواطن الأردني هو من بين الحالات التي تمّ الإعلان عنها اليوم، وقد قدِم من بريطانيا قبل أيّام، وأجريت له الفحوصات اللازمة، وثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجدّ، لكنه هرب قبل عزله وتقديم العناية الطبيّة اللازمة له.

ولفت إلى أنّ الكوادر الطبيّة العاملة في المستشفى اكتشفت أنّ المريض أقدم على الهروب رغم التحذيرات المعلنة بضرورة عدم مخالطة الآخرين له للحيلولة دون نقل العدوى.


وفي وقت لاحق، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن فريقاً خاصة من البحث الجنائي تمكن من تحديد مكان تواجد المريض الهارب من العزل الصحي داخل مستشفى الأمير حمزة، وقام بمداهمته بعد أخذ الاحتياطات اللازمة، وألقي القبض عليه.

وأضاف أنه تم اصطحاب خادمة وجدت بذات المكان لاجراء الفحوصات اللازمة لها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :